أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Oct-2020

ثقة وبصمة العقارية توقعان اتفاقية منصة المزاد الإلكتروني

 الشرق الاوسط-محمودزكي

وقعت شركتا ثقة وبصمة العقارية اتفاقية تعاون مشترك لتقدم شركة بصمة الخدمات المساندة لمنصة المزاد الإلكتروني التابعة لـثقة؛ حيث تتيح للأفراد وضع الأصول المراد بيعها بما يضمن رضا المستفيدين وجودة المعلومات التي سيتم طرحها في منصة المزاد.
في الجانب الآخر، تستثمر شركة بصمة هذه الاتفاقية في وضع الأصول المراد بيعها للأفراد وتقديم الخدمات المساندة، وطرحها بشكل إلكتروني مما يتيح لجميع المشاركين إمكانية الدخول والمزايدة بشكل مباشر، لتحقيق وصول أفضل للمزاد وتسهيل عملية المزايدة للمستفيدين، والمضي قدمًا تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي.
وتأتي هذه الشراكة لتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة، ولرفع مستوى التنافسية، علاوة على تسهيل التحقق من أهلية المشاركين في المزاد والحد من الصعاب في إجراء المزادات الحضورية، والحفاظ على حقوق الأطراف، وتسهيل وصول المستفيدين للمزاد، وتدعو شركة ثقة الراغبين في دخول المنصة والاطلاع على المزادات في مختلف أنحاء المملكة الدخول على الموقع الخاص بها www.emazad.sa.
يذكر أن شركة ثقة قد أطلقت منصة المزاد الإلكتروني في شهر مارس آذار الماضي بشكل رسمي من العام الجاري، وتضم 6 آلاف مشترك فيما بلغ عدد المزادات 89 مزادًا مطروحًا.