أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Mar-2019

الجغبير: "صناعة عمان" تستثني دعم المعارض من ضبط النفقات

 الدستور- اسلام العمري 

 
أعلن رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، عن استثناء مجلس إدارة غرفة صناعة عمان دعم المشاركة في المعارض من ضبط النفقات، لأهمية المعارض في تسويق المنتجات الأردنية.
 
واكد المهندس الجغبير في البيان الذي أصدرته الغرفة اليوم على أن غرفة صناعة عمان تحرص على دعم مشاركة الصناعيين الأردنيين في المعارض الدولية والإقليمية والتي تعد احدى الوسائل الهامة في الترويج للصناعات الوطنية والتعريف بمدى التطور والجودة التي وصلتها هذه الصناعات، وخصوصا في الأسواق المستهدفة مثل السوق القطري، والذي تلقى المنتجات الأردنية فيه رواجا كبيرا.
 
وشدد على أهمية المشاركة في معرض الصناعات الاردنية الذي سيقام في مدينة الدوحة القطرية يوم الثلاثاء القادم بمشاركة 100 شركة صناعية أردنية من مختلف القطاعات.
 
ودعا الجغبير مُنتسبي الغرفة للاستفادة من برامج الدعم التي تقدمها الغرفة في مجال المشاركة في المعارض، وذلك للتعريف في منتجاتها في الأسواق الخارجيّة بسبب المنافسة الحادة التي تواجهها محليا ودوليا، من منتجات مستوردة تلقى الدعم من دولها، أو تمتلك الإمكانات الضخمة التي تجعلها تسيطر على الترويج الإعلاني عبر الفضائيات ووسائل الإعلام.
 
وأشاد الجغبير بدعم هيئة الاستثمار للمشاركين في هذا المعرض وجهود شركة المروجون الدوليون في تنظيم المشاركة الأردنية في هذا المعرض وكذلك تعاون غرفة تجارة وصناعة قطر في تسهيل تنظيم المعرض والتعميم على منتسبيها لزيارته.