أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-Jan-2017

"الأمانة" توقع اتفاقية لاستثمار "بارك بلازا" بالصويفية

 

عمان - وقعت أمانة عمان الكبرى وشركة المرافق الاستثمارية للانشاء والتشغيل أمس، الملحق المعدل لاتفاقية تأجير واستثمار وإدارة مشروع المواقف العامة والطوابق والمكاتب (بارك بلازا) المقام على قطع أراض في الصويفية.
وأوضحت الأمانة في تصريح صحفي، أن الاتفاقية التي وقعها أمين عمان عقل بلتاجي وعن الشركة رئيس هيئة المديرين فيها نبيل غطاس الصراف تهدف إلى تشجيع الاستثمار ومعالجة بعض الصعوبات التي تواجه المشروع المقام منذ العام 2010، وتفعيل أهداف المشروع الذي يتألف من مواقف عامة للسيارات متعددة الادوار، بهدف تخفيف الازدحام المروري في مناطق عديدة من العاصمة.
وبموجب التعديل، تم زيادة المدة الاستثمارية من 25 إلى 30 عاما، واعطاء الشركة الحق في تأجير واجهات المبنى الخارجية بما يتناسب مع نظام الأمانة، وتغيير صفة الاستعمال للمبنى بما يمنح الشركة حرية استثمار الطوابق تجاريا، مع إضافة استثمار مواقف السيارات بحيث يبقى جزء من المبنى لاستخدام مواقف.
وأضافت الأمانة، أن الاتفاقية منحت الشركة التوسع في الاستثمار بإضافة طوابق إضافية حسب الأنظمة شريطة موافقة الطرفين وفي الحدود التي تسمح به التشريعات النافذة وصلاحيات اللجان التنظيمية وتعديل بدل الايجار والاستثمار في حال ذلك.-(بترا)