أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-Oct-2014

بلتاجي: الباص السريع سيحل أزمة صويلح المرورية

 

عمان - الرأي - قال أمين عمان عقل بلتاجي أن الأمانة ستباشر بدراسة شارع الأميرة راية بنت الحسين في منطقة صويلح وإعادة تأهيله بالكامل مطلع العام المقبل؛ ليكون من الشوارع النموذجية في العاصمة .
وأوعز الى كوادر الأمانة المعنية للقيام بإجراءات سريعه لمعالجة الأزمة المرورية في الشارع وكافة أشكال المخالفات البيئية واعتداءات الارصفة وحرم الشارع .
وأكد خلال لقائه مساء اليوم النائبين تامر بينو وموسى ابو سويلم، نواب الدائرة الخامسة بالعاصمة، أن أمانة عمان تضع طلبات المواطنين ومتطلبات المدينة في سلم اولويات خططها وعملها والحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات كما ونوعا .
وشدد بلتاجي على مضي الأمانة وعزمها تطبيق القانون والانظمة والاجراءات الرادعة على كافة اشكال المخالفات والتجاوزات لاسيما البيئية منها التي اسهمت في تشويه الصورة الحضرية لمدينة عمان   .
واستعرض النائبان  خلال اللقاء الذي حضره رؤساء اللجان المحلية لمناطق الجبيهة وتلاع العلي وابو نصير وصويلح ونواب مدير المدينة ومدراء المناطق ، جملة من المطالب الخدمية للمواطنين في قطاعات البيئة والتنظيم والأشغال والمرور .
وبين بلتاجي أن مطالب المواطنين في هذه المناطق، ستكون محط اهتمام ومتابعة من المعنيين في أمانة عمان، بحيث يتم تنفيذها حسب الاولويات والامكانيات وبمايحقق الخدمة الأفضل .
ولفت إلى أن مشروع الباص السريع سيشكل حلا ناجعا للأزمة المرورية في كافة مناطق المدينة وخاصة منطقة صويلح التي ستشكل احدى المحطات الرئيسية للمشروع
من الجدير بالذكر أن الدائرة الخامسة في العاصمة عمان، تشمل مناطق (شفا بدران ، ابو نصير، الجبيهة ، صويلح ، تلاع العلي ، ام السماق ، خلدا ) من امانة عمان الكبرى  .