أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-May-2018

شراكة استراتيجية بين ‘‘Orange‘‘ والمجلس النرويجي للاجئين

 الغد- وقعت "Orange" الأردن، مؤخراً، اتفاقية مع المجلس النرويجي للاجئين، تقوم بموجبها بتقديم خدمات الخط الخلوي، فضلاً عن خدمات الإنترنت في مخيمات اللاجئين لمساعدتهم على بناء وتطوير أعمالهم.

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن "Orange" الأردن، رئيسها التنفيذي جيروم هاينك، ووقع بالنيابة عن المجلس النرويجي للاجئين مديرها العام كارلو غيراردي، وذلك خلال الزيارة التي أجراها هاينك للمجلس، بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات ومديرين تنفيذيين من كلا الطرفين.
وعبّر هاينك عن سعادته بالاتفاقية، قائلاً: "فخورون في Orange الأردن بدخول شراكة استراتيجية مع المجلس النرويجي للاجئين، ونحن على ثقة بأن توفير خدمات الإنترنت سيساعد على تحسين استفادة اللاجئين من الدعم الذي يقدمه المجلس وتعزيز العلاقات مع عائلاتهم وأحبائهم، فضلاً عن منحهم الفرصة لتطوير أعمالهم داخل المخيمات والتواصل مع العالم الخارجي. وكمزوّد لأقوى إنترنت في المملكة، فإن "Orange" الأردن تسعى لتوفير الإنترنت لجميع أبناء المجتمع على مختلف فئاتهم وشرائحهم وأينما تواجدوا، وذلك لإبقائهم على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمهم، وهو ما يتماشى مع استراتيجية شركتنا الخمسية "Essentials 2020"".
وقال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات: "سعداء بضم المجلس النرويجي للاجئين لقاعدة زبائننا من قطاع الأعمال، ونأمل بأن نقدم لهم خدمات اتصالات متكاملة لتسهيل أعمالهم وتمكينهم من أداء مهامهم اليومية بأكبر قدر من الدقة، والكفاءة وبسرعة فائقة"