أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Apr-2018

"المهندسين" تطلق معرض "جايمكس" للآلات والمعدات

 

عمان- الغد- أطلقت نقابة المهندسين أمس، وبالتعاون مع شركة البوابة الذهبية لتنظيم المعارض وبدعم من غرفة صناعة عمان وصندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة في وزارة الطاقة والمجلس الأردني للأبنية الخضراء، المعرض الدولي الخامس عشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية "جايمكس 2018".
وحضر افتتاح المعرض وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة، ونقيب المهندسين ماجد الطباع وأمين عام النقابة محمد أبو عفيفة، بمشاركة أكثر من مائتي جهة عارضة من 11 دولة أجنبية وعربية تمثل أكثر من 600 ماركة عالمية.
ويشمل المعرض الذي أقيم في قاعات معرض عمان الدولي للسيارات ويستمر حتى 12 نيسان (ابريل) الجاري، جناحا هنديا كبيرا يضم حوالي أربعين جهة عارضة، إضافة إلى مشاركات من الصين وكوريا الجنوبية وألمانيا وإيطاليا وتركيا والإمارات العربية والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر والأردن.
ويضم العديد من القطاعات منها الآلات والمعدات الكهروميكانيكية والطاقة والطاقة المتجددة والكهرباء والأتمتة وأنظمة الحماية والمراقبة والكاميرات الحديثة وأنظمة إطفاء الحريق وتكنولوجيا المياه وتقنيات حماية البيئة والطاقة الشمسية والتدفئة والتكييف والتبريد والعدد واللوازم الصناعية.