أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    02-Aug-2016

دار معوّض تعيد افتتاح معرضها في الأردن بحلّة جديدة (مرفق صور)
معرض بمفهوم الجيل الجديد يقدم تجربة فريدة وفخمة
 افتتحت دار معوّض للمجوهرات والساعات معرضها بحلّته الجديدة في فندق لو رويال في عمّان يوم الأحد 31 تمّوز/يوليو 2016، وذلك برعاية كريمة من سيادة الشريف أحمد وحضور السيد باسكال معوّض.
 
وتعليقًا على هذا الافتتاح شرح باسكال معوّض قائلًا: "نحن في غاية السرور للإعلان عن إعادة افتتاح معرضنا من الجيل الجديد في فندق لو رويال، عمّان. وعملية تجديد المعرض هذه لا ترتكز على توسّع ونمو معوّض المتواصلين في المنطقة فحسب، لكنها أيضًا تجسّد الرؤية التطلعية لطريقة العلامة التجارية في جذب عملائها وإبهارهم."
 
وحضر الافتتاح عدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع ومن المهتمين بأحدث التصاميم من المجوهرات والساعات الراقية والمتميزة لدى دار معوّض. وأبدى الحاضرون إعجابهم الشديد بالذوق الرفيع والجودة العالية للمجوهرات والساعات المعروضة، وكذلك الأطقم المبهرة التي ارتدتها العارضات خلال الحفل، إلى جانب روعة الإعداد والتنظيم المثالي للافتتاح.
 
وقد شاركت الإعلاميتان المتميزتان في راديو روتانا عمّان ناديا الزعبي ورهف صوالحة في بثّ حيّ ومباشر من مكان الافتتاح، ما أضفى على الحفل رونقًا خاصًّا وأجواء ممتعة وسعيدة، كما وتم توزيع العديد من الهدايا الثمينة على الحضور بهذه المناسبة. 
 
ويتميّز المعرض الجديد بأناقة الديكور المصمم باللونين الخاصين بعلامة معوّض الرمادي والذهبي، وعناصر التصميم المذهلة التي تجسد الحرفية والمهنية. ووسط هذه الأجواء الراقية والمرحبة، يستمتع الزوار باستكشاف إبداعات معوّض التي تشمل المجوهرات الناعمة والفاخرة والساعات السويسرية والتحف الفنية. ويقدّم المعرض أيضاً ركنًا خاصًّا للساعات، حيث يمكن لمحبيها أن يستكشفوا التشكيلة الحصرية للنسخ المحدودة من ساعات معوّض الفاخرة، بالإضافة إلى ركن آخر مخصص للعرائس يقدّم باقة استثنائية من الأطقم التي تكمّل جمالهن في الأفراح.