أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Jun-2020

أورنج الأردن تدعم النموذج الجديد لقطاع الأعمال خلال كورونا

 الدستور- وفرت شركة أورنج الأردن للحكومة والقطاعات والشركات والأفراد، منذ بداية جائحة كورونا خدمات حماية متكاملة واتصال بشبكات خاصة افتراضية آمنة وساعدت مشتركيها من قطاع الأعمال والشركات في إدارة العمل عن بُعد بسهولة ويسر بشكل آمن وفعال. وأتاحت لقطاع الأعمال شبكة مواكبة للتطورات التكنولوجية الحديثة تسهل عليه عقد الاجتماعات واللقاءات الافتراضية، ممكنة إياه من الاستفادة من أدوات العمل الجماعي وحلول الاتصالات لتعزيز الأداء وإتمام المهام بفعالية وسرعة.

 
وحسب بيان صحفي عن الشركة اليوم الثلاثاء وفرت العديد من العروض منها خدمة "نت وين ما كان" وهي من أهم الخدمات التي ساعدت قطاع الأعمال في التكيف مع التوجّه الجديد على المستوى الوطني، وبأسعار منافسة، فضلاً عن توفير تقنية البنية التحتية الافتراضية الآمنة لسطح المكتب التي ساهمت في الارتقاء بتجربة العمل من المنزل. وزودت أورنج الأردن الشركات بخدمة الرسائل القصيرة بالجملة لمساعدتهم في التواصل مع زبائنهم، وتسويق منتجاتهم بشكل أكثر فعالية، وبخدمات محفظتها الإلكترونية" أورنج مني" من أجل التحول إلى طرق دفع أكثر أماناً وسهولة. كما زودت الشركات بخدمة IVR، وهي تقنية تسمح للعملاء بالتفاعل مع نظام كمبيوتر عبر لوحة مفاتيح الهاتف للوصول إلى وجهتهم المطلوبة، ووفرت أدوات لإنجاح تجربة التعليم عن بعد ، فقدمت حزم إنترنت بسعات كبيرة وبأسعار معقولة ومخفّضة للمؤسسات التعليمية بما فيها الجامعات، والكليات والمراكز التعليمية.
 
وساهمت بتوفير حلول الكاميرات الحرارية، التي يمكنها تحديد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، لمشتركيها من قطاع الأعمال.
 
يذكر أن الشركة اتخذت إجراءات تتعلق بأمن المعلومات من الهجمات السيبرانية ، حيث قامت بتنبيه عملائها من قطاع الشركات لأبعادها وخطورتها، وتقديم مجموعة متكاملة من الحلول المصممة خصيصاً لدرء هذه المخاطر، وتمكينهم من حماية شركاتهم سيبرانياً، وحثتهم على اعتماد النسخ الاحتياطي باستخدام حلول التخزين السحابية لتمكينهم من الاستفادة من أعلى مستويات أداء خلال توسيع مصادرهم وتطويرهم لقدراتهم التشغيلية.
 
ويتمتع عملاء أورنج الأردن من قطاع الشركات بمجموعة واسعة من الخيارات ما بين مركز بيانات مستقل أو حلول سحابية عامة أو خاصة أو تجمع بين الاثنين لحماية بياناتهم بطرق تراعي الأنظمة والقوانين المحلية.