أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-Jan-2017

"إبسوس" تتبنى دعم مدرستين

 

عمان- الغد- تبنت المؤسسة الخيرية التابعة لشركة إبسوس للأبحاث التسويقية والاستشارات الاستراتيجية دعم مدرستين حكوميتين مشاركتين في برنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية للعام الدراسي 2018/2017، التابع للجمعية الملكية للتوعية الصحية.
وأعلنت الجمعية والشركة في بيان صحفي امس، عن توقيعهما اتفاقية لدعم هذا البرنامج في اطار سعيهما لتحسين الواقع التعليمي والصحي في المدارس، معتبرتين الاتفاقية خطوة مهمة لدعم البرنامج الذي أطلقته الجمعية الملكية للتوعية الصحية عام 2008 بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والصحة بهدف إكساب الطلبة أنماط حياة صحية، وحثهم على تبني العادات الصحية السليمة وتحويل المدرسة إلى بيئة صحية مثالية للتعلم، وتنشئة جيل واع صحياً.
وقالت مديرة عام الجمعية الملكية حنين عودة، "ان "إبسوس" تضع دعم التوعية الصحية والصحة الوقائية ضمن أولويات مسؤوليتها الاجتماعية"، مشيرة الى ان هذا الدعم سيمكننا من توسيع فئة المستهدفين من برنامج المدارس الصحية، وإيصال رسالتنا الصحية للطلبة وتطوير البيئة الصحية بالمدارس.
بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي للعمليات للـشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا مصطفى الطباع عن سعادته بالتعاون مع الجمعية الملكية، وتبني الشركة لمدرستين في البرنامج باعتباره خطوة لتمهيد الطريق لمزيد من التعاون في المستقبل مع الجمعية ومساعدتها لتحقيق أهدافها، مؤكدا أهمية دعم هذا القطاع تماشياً ورؤية جلالة الملكة رانيا العبدالله في رفع سوية التعليم والنهوض به، لجعل بيئة التعلم أكثر صحة وأماناً لأطفالنا. وأكد أن رد الجميل للمجتمع الذي نعمل من أجله هو واجب على الجميع ونحن فخورون بدعم البرنامج الذي تديره الجمعية، ونأمل أن يقوم عدد أكبر من المؤسسات في القطاع الخاص بدعم هذه البرامج الهادفة.