أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Jun-2018

العمري: مطالب بإعادة النظر بنظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات

 الدستور – أنس الخصاونة 

قال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني م.زهير العمري ان الجمعية سوف تؤكد للحكومة الجديدة مطلبها بمراجعة نظامي الابنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات لتعديلهما بما يلبي مصالح كافة الاطراف.
واضاف العمري انه سيطلب عقد لقاء قريب بين مجلس ادارة الجمعية ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، والذي سيتم خلاله تسليم مذكرة بمطالب الجمعية التي تصب في صالح قطاع الاسكان وتساعد المواطنين على تملك الشقق السكنية ضمن امكانياتهم، وتساهم في رفد خزينة الدولة وايجاد الآف فرص العمل للمواطنين.
واعرب م.العمري عن تفاؤله بتوجهات الحكومة الجديدة التي عبر عنها رئيس الوزراء، والذي ابدى انفتاحه على كافة القطاعات، ووعد بانتهاج الحوار سبيلاً لحل كافة المشاكل والقضايا العالقه.
على صعيد اخر قال م.العمري ان مجلس ادارة الجمعية يعمل حاليا على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمأسسة كافة اعمال وانشطة الجمعية، وانه تم طرح عطاء لأتمتة كافة اعمال ونشاطات الجمعية، وانه من المتوقع ان يتم انجاز الأتمته خلال الشهرين المقبلين.
ولفت انه تم اعداد نظام داخلي للجمعية بصدد المصادقة عليه من وزارة العمل وانه سيدخل حيز التنفيذ خلال الشهر المقبل، كما تم صياغة نظام اساسي معدل للجمعية، يساعد على تحقيق اهداف الجمعية والمحافظة على مصالح اعضائها.
واشار ان الجمعية استكملت اجراءات التأمين الصحي لاعضائها والتأمين التكافلي على الحياة لتقديم خدمات اكثر تميزا.