أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Mar-2017

المركزية لكزس تحتفل بساعة الأرض بخصومات ضخمة على كافة سياراتها تصل الى حدود 8000 دينار أردني
عمان اكسشينج - كعادتها في كل عام، تٌحيي المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، فعالية ساعة الأرض بالتزامن مع الإحتفالات العالمية. وبهذه المناسبة تخصُّ المركزية لكزس زبائنها بخصومات ضخمة تصل الى نحو 8000 دينار أردني على كافة طرز لكزس الهجينة الفائقة التطور والمزوّدة بنمط قيادة كهربائي ينتج عنه انبعاثات خالية من غاز ثاني أكسيد الكربون، الامر الذي ينعكس على البيئة، وتشتمل العروض على كل من سيارات السيدان IS و ES وتشكيلة سيارات الدفع الرباعي NXو RX وlx مع تطبيق كافة الشروط والأحكام. 
نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على إنطلاق هذه الحملة بالقول:" ساعة الأرض من أهم الأحداث العالمية التي نحرص على الاحتفال بها لما لها من بعد انساني يحث على المحافظة على البيئة لذا نحرص علىان نكون السباقين في تقديم الافضل لزبائننا من خلال العروض المميزة التي تتزامن مع هذا الحدث ".
ساعة الأرض هي حدثٌ عالمي سَنوي لتشجيع الأفراد والمجتَمعات على إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعةٍ واحدة في أحد أيّام السبت خلال شهر مارس، وذلك لرفع الوعي بخطر التغيّر المناخي. وتحرص المركزية على المشاركة في هذا الحدث العالمي تجسيداً لإلتزام الشركة وإيمانها بأهمية نشر ثقافة الحفاظ على البيئة.