أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Jan-2015

علي وأولاده – أودي تفتتح قريباً ورشة أودي الجديدة بقيمة 27 مليون دولار في المصفح
عمان اكسشينج - في إطار الإعلان عن خططها التوسعية الاستراتيجية على مستوى أبو ظبي بدأت شركة علي وأولاده أودي في مطلع العام الجاري بالشروع في إنشاء ورشة ومركز خدمات أودي الجديد في المصفح. يأتي ذلك عقب حصول المشروع على موافقة بلدية أبو ظبي. 
وبلغ حجم الاستثمارات في ورشة أودي الحصرية الجديدة، 27 مليون دولار وسوف تمنح هذه الورشة للعملاء من كافة أنحاء العاصمة وصولا أسهل إلى أفضل تسهيلات المركبات على أعلى مستوى في إطار التزام علي وأولاده بأعلى معايير الخدمة وتقديم تجربة فريدة للعملاء. 
وإلى جانب ورشة العمل يضم المرفق الجديد كذلك أكبر صالة عرض لسيارات أودي المستعملة المعتمدة في الشرق الأوسط التي تعرض ما يقرب من 60 من السيارات التي تم بيعها من قبل. وسيتم تجهيز المجمع الكبير بأحدث تسهيلات الاختبارات التشخيصية إلى جانب زيادة هائلة في السيارات المتوفرة – كل ذلك يعد جزءا لا يتجزأ من رسالة الشركة التي تتمثل في استقدام مركبات أودي ذات الجودة الاستثنائية وتقديم مستويات ممتازة لخدمات ما بيع البيع والصيانة بأسعار مناسبة. 
وأوضح أحمد بن علي الظاهري، رئيس مجلس الإدارة في شركة علي وأولاده أودي، قائلا: "من خلال الورشة الجديدة ومجمع السيارات المستعملة سوف تغطي منافذنا بسهولة كافة مناطق العاصمة، وهو ما يمنح عملاءنا الوصول المريح للمركبات والتسهيلات.
وأضاف الظاهري: "إن شراء سيارة جديدة في فصل الشتاء ربما يوفر على المشتري الكثير من الأموال. وسواء كانوا يبحثون في سوق سيارات السيدان الكلاسيكية، السيارات الرياضية أو سيارات الدفع الرباعي الفاخرة أو سيارات الصالون الفارهة، فلدينا في علي وأولاده أودي تشكيلة من السيارات القوية التي تناسب كل الأذواق والمستويات". 
تعزز ورشة المصفح ومجمع السيارات المستعملة من حضور شركة "علي وأولاده أودي" الواسع في أبو ظبي حيث تمتلك الشركة حاليا نقاط بيع تغطي كل أنحاء المدينة ومنها في الكورنيش، صالة العرض في الروضة ومجمع المصفح القادمين.  يتزامن هذا التوسع مع توسعات العلامة الألمانية على مستوى المنطقة وذلك استجابةً لتزايد الطلب على سيارات أودي.