أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    08-Mar-2017

«التأمين الإسلامية» تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة والمقاييس الدولية «ISO 9001»

الرأي
 
حصلت شركة التأمين الاسلامية على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية (2015:ISO9001) وبذلك تكون أول شركة تأمين اسلامية في الأردن تحصل على هذا التصنيف العالمي في الجودة وهو أحدث إصدار من إصدارات أنظمة إدارة الجودة.
 
وقال رئيـس مجلـس إدارة شـركة التأمـين الإسـلامية موسـى شــحادة، إن هذا الإنجاز يؤكد متانة وتكامل النظام الإداري الداخلي في الشركة، وهو ما يحقق التطلعات لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال مسيرة عمل الشركة في مجال التأمين التكافلي الاسلامي.
 
كما أشار إلى أهمية هذه الشهادة في ضمان التحسين المستمر لمختلف عمليات الشركة، وتحقيق أعلى معايير الكفاءة والجودة في الأداء وتوفير أرقى الخدمات التأمينية التكافلية ومنها (خدمات التأمين على الحياة والحوادث والحرائق والتأمين البحري والصحي..الخ)، وتطبيق النظام التكافلي الإسلامي في سوق التأمين الأردني بنجاح خدمة للاقتصاد الوطني والمحافظة على مكانة مميزة في سوق التامين التكافلي الإسلامي داخل الأردن وخارجه.
 
من جانبه أشاد مديرعام شركة التأمين الإسلامية، أحمد صبَّاغ، بالجهود المبذولة من فريق عمل الشركة للحصول على هذه الشهادة، وهو ما يعكس منهجية الشركة الراسخة لتحسين الجودة في مجالات عملياتها ومنتجاتها، والتزامها بالتطوير المستمر لتواكب التطورات العالمية الحاصلة في مجال الأعمال.
 
كما أكد صبّاغ على أن النظام الإداري السليم والراسخ في الشركة والذي يتوافق مع أعلى معايير الجودة كان له دور رئيس في حصول الشركة على هذه الشهادة ومكنها من اجتياز معايير التدقيق ومطابقة نظام إدارة الجودة المطبق في الشركة للمتطلبات الخاصة بمواصفات الجودة العالمية آيزو ISO9001. لتبقى شركة التأمين الاسلامي في الصدارة دائماً محققه أعلى معايير الجودة الادارية ومعززة مفهوم التأمين التعاوني مؤكداً على السير بنفس النهج لتحقيق المزيد من الإنجازات .