أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Jan-2017

"أم الزينات الخيرية" تنتخب هيئة إدارية جديدة
 
عمان- الغد- انتخبت الهيئة العامة لجمعية أم الزينات الخيرية في اجتماعها العادي السنوي؛ هيئتها الإدارية الجديدة والمكونة من 11 عضوا الجمعة الماضي.
وانتخب في اجتماع الهيئة الإدارية الجديدة، عقب اجتماع الهيئة العامة:  توفيق عرابي فحماوي رئيسا بالتزكية، والزميل هيثم حسان نائب رئيس بالتزكية، ونضال سلامة أمين سر بالتزكية، ووائل عليان أمين صندوق بالتزكية، وفاز بالعضوية: معن صبح، وحازم حسان، وصبحي دبور، وفارس فحماوي، وتمام فحماوي، وعمر حسان، وجبر بشر.
وفي الاجتماع، القى الرئيس السابق للجمعية معين بشر، كلمة أكد فيها على ضرورة التواصل والاستمرارية في عمل الجمعية، لما لها من دور كبير بتوثيق عرى العلاقات ووشائج القربي والعلاقات الخيرية والاجتماعية.
ودعا الهيئة الجديدة للبناء على ما تحقق سابقا، وتكثيف الجهود وصولا لإنشاء مقر دائم للجمعية، لتنطلق عبره النشاطات
 الاجتماعية والخيرية.
كما ألقى الرئيس الجديد للجمعية توفيق عرابي كلمة، شكر فيها للهيئة الإدارية السابقة، ومثمنا جهود الهيئة التأسيسية التي أرست مدماك العمل الخيري والاجتماعي لأهالي أم الزينات.
وقال عرابي إن رؤى واستراتيجية الجمعية العامين المقبلين، ستعد خلال فترة وجيزة، تمهيدا لتنفيذها، وتحقيقها، مؤكدا أن العامين المقبلين سيشهدان نقلة نوعية في عمل الجمعية، داعيا لتضافر الجهود وتكثيف العمل لتحقيق الأهداف المنشودة.
من جهته، القى الحاج عبد المجيد صبح، كلمة أكد فيها أهمية الجمعية في التواصل الاجتماعي والعمل الخيري، مبينا أن الآمال معقودة على الشباب لتحقيق التشبيك والتواصل بين الأجيال والعائلات وشرائح المجتمع.
يذكر أن جمعية أم الزينات هي جمعية خيرية أردنية غير ربحية، تأسست عام 2012 تعنى بإلعمل الاجتماعي والخيري.