أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    02-Apr-2019

الأسواق الحرة الأردنية تفوز برئاسة جمعية الأسواق الحرة في الشرق الاوسط وإفريقيا

 الدستور

فازت الأسواق الحرة الأردنية ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس هيثم المجالي،برئاسة جمعية الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وإفريقيا.
 
 
 
وعلى عادتها في التميز والإبداع ورفع إسمها عالياُ من خلال قوتها البشرية المميزة تحت ظل جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين، فازت المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بشركة الأسواق الحرة الأردنية ورئيسها التنفيذي المهندس هيثم المجالي في إنتخابات رئاسة جمعية الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وإفريقيا للمرة الثانية على التوالي. جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع الهيئة العامة لجمعية الاسواق الحرة التي عقدت في دبي، الامارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء الموافق الثاني من نيسان ٢٠١٩، حيث تم إنتخاب المهندس هيثم المجالي رئيساً للجمعية وبالإجماع من كافة الأعضاء.
 
 
 
يذكر أن جمعية الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وإفريقيا (MEADFA) قد تم تأسيسها عام 2001 وتضم اليوم 35 عضواً من أقوى رجال الأعمال الذين يمثلون المنطقة بأكملها، ويعتبر هيثم المجالي واحداً من سبعة أشخاص يديرون أعمال الأسواق الحرة في العالم، تحت مظلة المجلس الأعلى للأسواق الحرة في العالم (World Duty Free Council ).
 
تحرص الجمعية على زيادة وعي الجمهور والجهات الحكومية المختلفة داخل المنطقة الجغرافية التي تغطيها بمجال تجارة تجزئة الأسواق الحرة، وتهدف أيضًا إلى الحفاظ على المعايير العالمية في عمليات البيع بالتجزئة في المنطقة ، ومساعدة ممثلي مختلف القطاعات على النمو بشكل أكبر لتصبح هذه التجارة أكثر نجاحًا ، من خلال تشجيع خلق الروابط والإستثمار بين تجار التجزئة وموردي العلامات التجارية في الشرق الأوسط من أجل تسهيل نمو الصناعة في هذه المنطقة.
 
 
 
تكمن أهمية هذه الثقة العالمية بمنح المملكة والسيد هيثم المجالي رئاسة جمعية الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وإفريقيا للمرة الثانية في إبراز إسمه ونجاح أبنائه في كافة المحافل ورفع صيته عالياً في شتى القطاعات، كما ستساهم رئاسة المجلس بتسهيل تسويق وبيع المنتجات التي ستطلقها شركة الأسواق الحرة الأردنية التي ستركز على دعم المنتوجات المحلية وبيعها في دول الشرق الأوسط وبقية دول العالم.